دورات اللغة العبرية والتركية

دورات اللغة العبرية

يقدم المركز الفلسطيني للتعليم والتبادل المعرفي دورة اللغة العبرية مع اساتذة متخصصين في تعليمها من المستويات التأسيسية وحتى المستويات المتقدمة باستخدام مواد تعليمية حديثة واساليب تدريس تفاعلية ومنهاج معد خصيصاً لضمان اكبر استفادة للطلاب. تستهدف الدورات التركيز على مهارات المحادثة والكتابة ليستطيع الطالب بعد ذلك تطوير لغته والتحدث بها بطلاقة. بغض النظر عن مستواك، يمكنك تعلم العبرية في مركزنا مع أساتذتنا ذوي خبرة عالية والتي ستمكنك من التحدث وطرح الاسئلة والتعامل مع مختلف المواقف خلال فترة زمنية قصيرة.

ماهي تكلفة الدورة واوقات انعقادها؟

يلتقى طلابنا مرتين في الأسبوع ، ستلتقي بمدرسينا الخبراء وزملائك في الفصل على مدار الدورة التدريبية التي تبلغ شهرين لكل مستوى. بالإضافة إلى الفصول، يمكنك ممارسة لغتك العبرية مع زملائك الطلاب او غيرهم من المتحدثين باللغة العبرية. يمكنك الآن الانضمام إلى دوراتنا في اللغة العبرية والحصول على شهادة مصدقة في نهاية الدورة. رسوم دورة اللغة العبرية ٢٥٠ شيكل شامل المادة التعليمية بالاضافة الى حصول الطالب على شهادة في نهاية الدورة مصدقة من مديرية التربية والتعليم بالخليل تثبت اتمام الطالب لدورة اللغة العبرية.

دورات اللغة التركية

لاشك ان عدد الفلسطينيين الذين تلقوا دورات في تعلم اللغة التركية في تزايد مستمر وذلك يرجع الى انفتاح المجتمع الفلسطيني على تركيا سواء لغايات التجارة او التعليم او السياحة ولاشك ان هذا يعزز العلاقات بين الشعبين الشقيقين التركي والفلسطيني. بالاضافة الى ذلك ارتفع ايضاً عدد اﻷتراك الوافدين إلى فلسطين ﻷسباب دينية أو ثقافية أو سياحية خلال اﻷعوام اﻷخيرة، و بالمقابل هناك ايضا زيادة في عدد الفلسطينيين الذين يزورون تركيا.

ما هو الهدف من دورات تعلم اللغة التركية؟

الهدف الرئيسي من دورات تعلم اللغة التركية هو بناء وتطوير مهارات المحادثة لدى طلبتنا وتزويدهم بمهارات التواصل التي يحتاجونها. ولتحقيق هذه الغاية فاننا نقوم تنظيم أنشطة من بينها أنشطة مهارات التحدث والكتابة بالاضافة الى قيام معلمينا بتنظيم نشاطات خارج المنهاج لطلبتنا بهدف اعطائهم فرص متنوعة لتطبيق ما تعلموه في الحصص الدراسية.

ما هو أهمية تعلم اللغة التركية؟

ان تعلم لغة اصبح ذا اهمية كبيرة حيث انه تعلمها سيوسع آفاقك في العالم ويساعدك على فهم الثقافات الأخرى وقبول الاختلافات بين الناس بشكل أفضل. اللغة التركية يتكلم بها أن أكثر من 75 مليون شخص في العالم، مما يجعلها واحدة من أكثر 15 لغة انتشارًا في العالم. أضف إلى ذلك الفرص التجارية التي يمكن اقتناصها بتعلم اللغة التركية وفتح شركات او التعامل مع الشركات التركية وجلب الاستثمارات. كما أن تعلم اللغة التركية قد يزيد من فرص حصول على المنح التي تقدمها الجامعات التركية وهي منح ممولة بالكامل.

ماهي تكلفة الدورة واوقات انعقادها؟

يلتقى طلابنا مرتين في الأسبوع في اوقات وأيام تتناسب مع طلابنا. رسوم دورة اللغة التركية ٢٥٠ شيكل شامل المادة التعليمية بالاضافة الى حصول الطالب على شهادة في نهاية الدورة مصدقة من مديرية التربية والتعليم بالخليل تثبت اتمام الطالب للدورة.

كيفية التسجيل؟

للتسجيل في دورة اللغة العبرية او التركية يمكنكم زيارة المركز الفلسطيني للتعليم والتبادل المعرفي في الخليل – عين سارة – مقابل مدرسة الحسين بن علي – فوق محلات كراميش للالعاب او بارسال رسالة الى رقم الواتس آب التالي 0595231000 او الاتصال على 2295602.