منحة جامعة حمد بن خليفة بتمويل كامل وراتب شهري

تستطيع الآن تقديم طلب للحصول على منحة جامعة حمد بن خليفة في قطر التي تعتبر ممولة بالكامل لكل من الطلاب الاجانب و الوافدين في دولة قطر وهي ضمن أفضل 7 منح دراسية في العالم. منحة جامعة حمد بن خليفة الممولة بالكامل مقدمة من إدارة الجامعة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات لدراسة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.

نبذة عن جامعة حمد بن خليفة

تعمل جامعة حمد بن خليفة على تطوير برامج أكاديمية متكاملة ذات مستوى عالمي، فضلًا عن تطوير الإمكانات البحثية الوطنية لتدعيم أواصر التعاون مع كبرى المؤسسات العالمية. كما تهدف الجامعة إلى إعداد قادة المستقبل، وإنشاء اقتصاد قطري قائم على المعرفة، وإيجاد حلول مبتكرة ذات تأثير عالمي. أُسِّست جامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع عام 2010، بهدف الإسهام في تحقيق رؤية مؤسسة قطر الرامية إلى إطلاق قدرات الإنسان. وهي تُعدُّ جامعة بحثية وطنية، تستهدف الاسهام في مسيرة التنمية ودعم التطوير في قطاعات متعددة بدولة قطر والمنطقة بأسرها، فضلًا عن تدعيم مركزها وتأثيرها العالمي في الوقت نفسه.

ويعتبر عدم تقديم اتفاقية المنحة الدراسية الموقعة إلى اللجنة المعنية بالكلية بمثابة رفض للعرض، وبناءً على ذلك، يتوجب على  الطالب تسديد قيمة الرسوم الدراسية كاملةً. للمزيد من المعلومات حول المنح الدراسية بكليات الجامعة، يُرجى الضغط على سياسة المنح الدراسية. منحة جامعة حمد بن خليفة في قطر مفتوحة الآن وتقبل طلبات الالتحاق وهي عبارة عن منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.

لمزيد من المعلومات حول المنحة وشروط التقدم يرجى النقر على الرابط التالي : https://studyshoot.com/grants/46592/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *