دورات محادثة في اللغة الانجليزية

لا شك ان اللغة الإنجليزية أصبحت اليوم لغة العصر حيث باتت تخترق كل المجالات كالعلم والتكنولوجيا وحتى الادب والفنون المختلفة. تعد اللغة الإنجليزية بلا منازع ثالث أكثر اللغات انتشاراً وتأثيراً في العالم، يتحدث بهذه اللغة ما يربو عن ٤٠٠ مليون نسمة حول العالم وتعتبر في كثير من الدول اللغة الرسمية للبلاد كما هو الحال مع الهند وسنغافورة ودول أخرى.

المجتمع الفلسطيني كعادته مجتمع محب للعلم والتعلم وهو يسافر ويسعى الى ذلك ما استطاع الى ذلك سبيلا، ومن جملة ما يسعى اليه المجتمع الفلسطيني تعلم اللغة الإنجليزية كونها باتت تمثل ركيزة مهمة في الحصول على فرصة للتعلم والعمل في الخارج، وكذلك الاطلاع على علوم وثقافات الشعوب الأخرى عبر لغة مشتركة واحدة.

المركز الفلسطيني للتعليم والتبادل المعرفي يسعى جاهداّ لإفادة الكثير من الطلبة الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها بطلاقة من خلال استقدام المتطوعين الأجانب القادمين من دول مختلفة حول العالم ليتمكن الطالب الفلسطيني ليس فقط من التعلم، بل وممارسة وتطبيق ما تعلمه مع المتطوع الأجنبي وبذلك وضع ما تعمله موضع التطبيق العملي وتطوير وتحسين مهاراته أكثر وأكثر.

ماهي الدورات التي يقدمها المركز؟

يقدم المركز الفلسطيني دورات محادثة في اللغة الانجليزية مع اجانب قادمين من دول مختلفة حول العالم. الدورات تستهدف الاطفال وطلاب المدارس والجامعات وكافة المعنين في المجتمع الفلسطيني في مدينة الخليل وتعمل على بناء وتطوير مهارات المحادثة لديهم في اللغة الانجليزية ولجميع المستويات (المستوى التاسيسي – المتوسط – المتقدم). يقدم المركز الفلسطيني دورات لفئة الاطفال من عمر ٤-٦ سنوات وكذلك الاطفال في الفئات العمرية من ٧-١١ سنة ومن ١٢-١٧سنة ودورات للكبار والبالغين.

اساليب تعليمية حديثة ومتنوعة

في دوراتنا نستخدم افضل الاساليب التعليمية الحديثة (الصوتية والمرئية والمسموعة) والتي تهدف الى مساعدة طلابنا على بناء لغة انجليزية سليمة وصحيحة. الاساليب التعليمية المستخدمة في مركزنا تساهم على رفع مستوى الرضا والحب لدى الطلبة لتعلم اللغة الانجليزية ما يجلعم قادرين ليس فقط على تعلم لغة اجنبية والتحدث بها والتفاعل مع الناطقين بها بل على زيادة تحصيلهم العلمي في المدرسة في مادة اللغة الانجليزية.

من هذه الاساليب استخدام وسائط الفيديو والصور التفاعلية والانشطة اللامنهجية والالعاب والموسيقى والقصص المختلفة وغيرها الكثير. نستخدم في مركزنا موادنا التعليمية الخاصة والتي اخترناها بعناية لتحقق افضل النتائج وخلال فترة زمنية قصيرة. تم الاشراف على هذه المادة من قبل اساتذتنا المحليين بالاضافة الى متطوعينا الدوليين القادمين من دول مختلفة من بينها امريكا وبريطانيا.

كيفية التسجيل؟

للتسجيل في دورة المحادثة في اللغة الانجليزية يمكنكم زيارة المركز الفلسطيني للتعليم والتبادل المعرفي في الخليل – عين سارة – مقابل مدرسة الحسين بن علي – فوق محلات كراميش للالعاب او بارسال رسالة الى رقم الواتس آب التالي 0595231000 او الاتصال على 2295602.